ماذا يسحصل في التحديث الجديد للعبة كلاش رويال_Clash Royale (تحديث التوازن لشهر يناير)



بعد اطلاق العديد من البطاقات الجديدة كان لابد من قدوم هذا التحديث والذي سيكون تحديث توازن للبطاقات في اللعبة .

سيصدر التحديث في 23 الشهر الجاري 

ما الجديد 

البرابرة المميزون: نقاط الإصابة -4% / الضرر -4% / سرعة الإصابة ارتفعت إلى 1,5 ثانية (بعد أن كانت 1,4 ثانية) :

  • بينما تبدو هذه التغييرات الثلاثة طفيفة نسبيًا إذا ما اعتُبرت منفردةً، فإن تأثيرها مجتمعةً يجب أن يكون ملحوظًا وأن يضفي مزيدًا من المرونة على استخدام البرابرة المميزين. لا نريد أن نجعلهم ضعفاءً، وإنما نريد خفض قوتهم قليلاً.

الصاعق (الزاب) : الضرر -6%
  • ظل الصاعق من البطاقات الأكثر استخدامًا في اللعبة لفترة طويلة. سيمنعه هذا التغيير من تدمير كل الغيلان المتساوين في المستوى بضربة واحدة - وهذا يشمل غيلان البرميل! - وسيجعل التعويذات  الأخرى، مثل السهام، بدائل مثيرة.

الساحر الكهربائي: نقاط الإصابة 9% / ضرر التوالد -6%

  • أهم خبر هنا هو أن الكرة النارية لن تقضي بعد الآن على ساحر كهربائي يعادلها في المستوى! ويهدف خفض ضرر التوالد إلى تحقيق الاتساق مع تغيير ضرر الصاعق المذكور أعلاه.
      ميغا مينيون: الضرر -4% / سرعة الإصابة ارتفعت إلى 1,5 ثانية (بعد أن كانت 1,4 ثانية)
      • يُستخدَم ميغا مينيون بكثرة ويُعد خيارًا دفاعيًا له قيمة كبيرة جدًا ويحتاج إلى الخفض. رأينا أن خفض القوة عن طريق تقليل الضرر، بدلاً من تقليل نقاط الإصابة، طريقة أفضل وأكثر ملاءمةً لمظهره المدرّع - فهو لا يزال مينيون، لكنه منيع ضد الهجوم!

      راميات السهام: نقاط الإصابة -4%

      • تُعد بطاقة راميات السهام بطاقة دعم عالية المستوى في مجموعة البطاقات الفائقة الحالية. ونحن نتطلع إلى خفض قوتها بنسبة ضئيلة، ولكن نهدف أيضًا إلى الحفاظ على التفاعل بينها وبين البرابرة المميزين وميغا مينيون بعد إجراء التغيرين المذكورين أعلاه.

      الجذع: الضرر -4% / تم خفض تأثير صد الهجوم
      • لن يغير خفض تأثير صد الهجوم الذي يتميز به الجذع من سماته الفريدة؛ بل سيظل البطاقة الوحيدة التي تستطيع صد هجوم «كل» القوات. نهدف بهذا إلى خفض مدى السيطرة والتشتيت الذين يسببهما في الساحة. سيحافظ الخفض الطفيف في الضرر على تفاعله مع راميات السهام عند المستوى نفسه.

      غولم الجليد: نقاط الإصابة -5% / تم خفض مدى الضرر وفترة الإبطاء المترتبين على موته
      • تُعد بطاقة غولم الجليد خيارًا دافعيًا عالي المستوى وتعطي حاليًا سيطرة وقيمة أعلى من اللازم مقابل 2 إكسير. لكننا نحب ميزته التي تلبي رغبات اللاعبين باعتباره دبابة تكلفتها 2 إكسير؛ لذلك سنعالج هذا بخفض نقاط الإصابة والسيطرة.
      روح الجليد: الضرر -10%
      • تستطيع روح الجليد وحدها أن تجلب حاليًا حشدًا كاملاً من كائنات المينيون على مسافة ضربة واحدة  من برج التاج! نرى أن ميزة استهلاك إكسير أقل من الخصم هنا زائدة عن الحد.
      الساحر: النطاق +0,5
      • يُعد معدل استخدام الساحر منخفضًا بصفة عامة. وزيادة النطاق بعض الشيء ستزيد الطلب على هذا الاختيار عند مقارنته بخيارات الدعم الأخرى ذات النطاقات المختلفة.
      شاهد الفيديو الذي سيفسر المكتوب في الأعلى بطريقة سلسلة ومريحة للذين لايحبون القراءة 


      المصدر clashroyale 

                  شارك الموضوع

                  إقرأ أيضًا